إعلان علوي

نسور إيجى تشكر الخطيب لنجاح فاعليات الدورة الرمضانية

صورة الخطيب مع الفائزين


تتقدم صحيفة نسور إيجى وعنها الكاتب الصحفى أحمد سباق، بالتهنئة إلى أشرف الخطيب أمين عام القاهرة الكبرى باتحاد قبائل السادة الأشراف، وحملة تحيا مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتشكره على الدعوة الكريمة لحضور الحفل الختامي للدورة الرمضانية، بالتعاون مع إدارة مدارس طلعت حرب، بحضور شخصيات عامة وسياسية، وتكريم المشاركين بالدورة، والحضور.

وأيضا شكر خاص إلى الكاتبة الصحفية دعاء مصطفى، مدير عام جريدة صوت الشعب نيوز والمسئولة الإعلامية بالإتحاد، على مجهوداتها الإعلامية والصحفية، ومشاركتها الفعالة في المجتمع وتسليط الضوء على الجانب الرياضى نظرا لأهميتها بالمجتمع.

ومن الجدير بالذكر، إن هذه الاحتفالية قد جاءت ضمن فاعليات الإتحاد في دعم المجتمع وتنميته، ومشاركته في العديد من الفاعليات الإيجابية، والإهتمام بالرياضة وتوصيل رسالة إلى المجتمع بالإهتمام بالطفل في المجال الرياضى، وأيضا أهميتها لدى المجتمعات، وأيضا مشاركة الكبار.

و قد تم تكريم الأمهات المثاليات، وأيضا حفظة القرآن، والفريق التنفيذي للجنة الفنية، المنظمة للحفل، والعديد من الشخصيات الرياضية، والسياسية والإعلامية، والمجتمعية، والعامة، والتقاط الصور التذكارية وتسليم شهادات التقدير والكأس للفائزين في المسابقة الرياضية.





















Tags:( Related searches on google )

احتفاليةختامالدورة الرمضانيةاتحاد قبائلالأشرافتحيا مصرالمجتمعمدرسة طلعت حربكرة القدم

ليست هناك تعليقات