إعلان علوي

بالصور إعدام 90 فلسطينى على يد الإحتلال الصهيونى

صورة من اعتقال الفلسطينيين 


كتب/ أحمد سباق

المصدر/ صحيفة فلسطينية

إستمع للخبر بإيجاز

ذكرت إحدى الصحف الفلسطينية، اليوم، الأربعاء، إن الجيش الصهيونى قد أعدم 90 فلسطينيا خلال اليومين الماضيين، بمجمع الشفاء الطبى والمناطق المحيطة بمدينة غزة، واعتقل أيضا 160 فلسطينيا، ونقلهم إلى دولة الإحتلال للتحقيق معهم.

حيث قام الإحتلال، خلال اليومين الماضيين باعتقال 160 فلسطينى، بمجمع الشفاء الطبى، والمناطق المحيطة به، وتحويلهم إلى دولة الإحتلال للتحقيق معهم، مع العلم أن سلطات الكيان الصهيونى لا تزال تحقق مع  300 شخصا آخرين، و أضاف بيان الجيش، أنه ما زالت قوات الإحتلال تخوض معارك شديدة فى محيط مستشفى الشفاء.

وعلى جانب آخر قالت الحكومة الفلسطينية، بالأمس، إن المحتجزين فى مستشفى الشفاء من مرضى وطاقم طبى لا يستطيعون الحصول على الغذاء والماء بسبب تلك الحصار، ومقتل ما لا يقل عن 250 شخصا من المدنيين، وأصيبوا على يد القوات الإسرائيلية.

وذكرت التقارير إن سلطات الإحتلال أمرت النساء جميعا التوجه إلى دير البلح عبر شارع الرشيد، وحاصروا مدرستين فى محيط المجمع الطبى، لليوم التالث على التوالى.

ودعا البيان سلطات غزة إلى التدخل الفورى والعاجل، وأيضا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، لوقف الحرب فورا، وأيضا الإبادة الجماعية على غزة. 

إقرأ أيضا بايدن يدعم خطاب زعيم الأغلبية الصهيونى بمجلس الشيوخ

تابعونا على الفيسبوك بالضغط هنا 

تابعوا قناتنا على التليجرام بالضغط هنا

تابعو جروبنا على الواتساب بالضغط هنا






ليست هناك تعليقات